عدن-النقار
غادرت ست ناقلات محمّلة بالنفط الخام، اليوم الثلاثاء، ميناء النشيمة النفطي في محافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في مدينة عدن، في إطار جهود تأمين الوقود اللازم لاستمرار إنتاج الطاقة الكهربائية.
وأفادت مصادر صحفية بأن الشحنات النفطية خُصصت لتغطية احتياجات المحطة من الوقود، بما يضمن الحفاظ على استقرار عمليات التوليد خلال الفترة الحالية، التي تشهد ارتفاعاً في الطلب على الكهرباء.
وتأتي هذه الإمدادات وسط أزمة طاقة خانقة تعيشها عدن وأدت إلى اندلاع احتجاجات واسعة في المحافظة.