عدن- النقار
نفت شركة النفط اليمنية التابعة لحكومة المجلس الرئاسي ما تم تداوله حول وجود أزمة في المشتقات النفطية داخل عدن، مؤكدة أن الوضع التمويني مستقر والإمدادات تسير بشكل طبيعي دون أي اختلال.
وأوضحت الشركة في بيان لها أنها رصدت خلال الساعات الماضية تداول معلومات عبر بعض المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي تتحدث عن نقص في الوقود، ووصفت تلك الأنباء بأنها غير صحيحة ولا تستند إلى أي معطيات رسمية.
وأكد البيان أن عمليات تزويد محطات الوقود مستمرة وفق البرنامج اليومي المعتمد، مشيراً إلى أنه تم تموين أكثر من 30 محطة في عدن يوم أمس بكميات كافية، إلى جانب استمرار الإمدادات بشكل منتظم إلى مختلف المحافظات الخاصعة لسيطرة المجلس الرئاسي.
وشددت الشركة على أن مخزون المشتقات النفطية متوفر وبمستويات آمنة تغطي الاحتياجات المحلية، نافية وجود أي مؤشرات على أزمة أو نقص في الوقود في عدن أو غيرها من المناطق.