• الساعة الآن 09:45 PM
  • 25℃ صنعاء, اليمن
  • 25℃ صنعاء, اليمن

النائب بشر لسلطة صنعاء: 12 عاماً من التعبئة العامة والبطون خاوية والوعود فارغة

النائب بشر لسلطة صنعاء: 12 عاماً من التعبئة العامة والبطون خاوية والوعود فارغة

صنعاء- النقار

سخر النائب في برلمان صنعاء عبده بشر من التصريحات الرنانة التي تطلقها سلطة صنعاء (الحوثي) بين الحين والآخر، مؤكداً أن الشعب يعيش منذ اثني عشر عاماً في حالة تعبئة عامة وربط للبطون، بينما لم يجنِ سوى المزيد من الوعود التي لا تسمن ولا تغني من جوع.  
وقال بشر في منشور على فيسبوك رصدته "النقار" إن رئيس المجلس السياسي الأعلى لسلطة صنعاء مهدي المشاط أعلن سابقاً أن سلطته ستنتزع المرتبات وحقوق الشعب، لكن ما حدث بعدها كان استضافة السفير السعودي في القصر الجمهوري، في مفارقة تكشف التناقض بين الشعارات والواقع.
وأضاف أن مجلس الشورى خرج هو أيضا ليتحدث عن "انتزاع السيادة"، متسائلاً بسخرية: أي سيادة هذه؟ وهل تحقق شيء على الأرض؟ فلا المرتبات جاءت ولا السيادة تأتت، فيما بقيت التصريحات مجرد شعارات للاستهلاك الإعلامي.
ولفت ساخرا إلى أن إيران استطاعت خلال أشهر معدودة أن تحارب وتوقع الاتفاقيات وتستلم حقوقها، بينما اليمنيون ما زالوا عالقين في دوامة الكلام الكبير بلا نتائج. 
وختم بشر منشوره قائلا: "إذا أردت قضاء الحاجة فاستحسن الرسول، كفى"، في إشارة إلى أن الخطاب الديني والشعارات الثورية لم تعد تجدي أمام معاناة الناس اليومية.

شارك الخبر: