• الساعة الآن 08:36 PM
  • 28℃ صنعاء, اليمن
  • 28℃ صنعاء, اليمن

متظاهرون في حبان يطالبون بتحسين الخدمات ورحيل محافظ شبوة

متظاهرون في حبان يطالبون بتحسين الخدمات ورحيل محافظ شبوة

 

شبوة- النقار
شهدت منطقة العرم بمديرية حبان في محافظة شبوة، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية شارك فيها عشرات المواطنين للمطالبة بإنصاف المناطق الشرقية والجنوبية في المحافظة ووضع حد لما وصفوه بحالة التهميش التي تعانيها تلك المناطق.
ورفع المحتجون شعارات وهتافات تطالب بتحسين مستوى الخدمات الأساسية وتحقيق تنمية متوازنة تشمل مختلف مديريات المحافظة، كما دعوا إلى الاستجابة لمطالب السكان ومعالجة القضايا التي تمس حياتهم اليومية.
وطالب المشاركون في التظاهرة برحيل محافظ شبوة عوض ابن الوزير، معبرين عن استيائهم من استمرار تردي الخدمات العامة وعدم تلبية احتياجات المواطنين في مناطقهم.
وأكد المحتجون رفضهم لأي محاولات للحد من حرية التعبير عن المطالب الشعبية، مشددين على أن تحركاتهم تأتي في إطار المطالبة بالحقوق المشروعة وتحقيق العدالة في توزيع المشاريع والخدمات.
وأشار المشاركون إلى أن محافظة شبوة تمثل جميع أبنائها دون استثناء، داعين السلطات المحلية إلى اتخاذ خطوات عملية لمعالجة الاختلالات القائمة والاستجابة لمطالب المواطنين في المناطق الشرقية والجنوبية.

شارك الخبر: